قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

الأحد، 21 ديسمبر 2008

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز منطقي على الشرطة

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز منطقي على الشرطة
حقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على فريق اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة من الأسبوع الأخير للدور الأول للدوري المصري يوم السبت.

ونجح الزمالك في إيقاف سلسلة نتائجه الهزيلة - والتي كان آخرها ثلاث هزائم متتالية - حيث كان آخر فوز للفريق الأبيض في الدوري في مباراة انبي منذ شهرين تقريبا عندما تغلب على انبي 4-1 يوم 21-10.

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة ليقفز 4 مراكز دفعة واحدة ويحتل المركز الرابع في حين ظل اتحاد الشرطة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

شهدت تشكيلة الزمالك دخول لاعبين ناشئين أمثال علاء علي وأحمد الميرغني.


اهداف المباراة

بدأ الفريقان المباراة بحذر، وسنحت للزمالك فرصة ذهبية للتقدم مبكرا عن طريق نجمه الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة السابعة بعد انفراده بالحارس محمد خلف لكنه أطلق تسديدة ضعيفة.

إلا أن شيكابالا عاد بهدف "عالمي" أحرزه من منتصف الملعب بعدما لاحظ تقدم خلف عن مرماه وأطلق تسديدة صاروخية متقنة سكنت شباك الشرطة في الدقيقة 12.

إلا أن ياسر مصطفى عادل النتيجة سريعا بتسديدة "على الطاير" من الجبهو اليسرى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 16 لم ينجح عبد الواحد السيد في التعامل معها لتزداد سخونة المباراة.

واصل شيكابالا سحره ومرر "هدية" لعبد الحليم علي لينفرد المهاجم المخضرم بحارس الشرطة ويسدد في المدرجات بدلاً من المرمى.

لكن عبد الحليم عاد وتقدم للفريق الأبيض مرة أخرى بهدف رائع بعدما حول عرضية اللاعب الشاب أحمد الميرغني وسدد "على الطيار" في الدقيقة 36.

مشاهد هدف عبد الحليم على الرائع فى الشرطة

شاهد هدف شيكابالا العالمي من منتصف الملعب فى مرمى الشرطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات