قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

الأحد، 14 ديسمبر 2008

محافظ المنيا يرجع ارتفاع أعداد ضحايا الاتوبيس إلى عمق الترعة..والنيابة تبدأ تحقيقاتها

محافظ المنيا يرجع ارتفاع أعداد ضحايا الاتوبيس إلى عمق الترعة..والنيابة تبدأ تحقيقاتها

صرح اللواء أحمد ضياء الدين محافظ المنيا بأن المحامى العام لنيابات المنيا ومعه طاقم من وكلاء النيابة انتقلوا إلى مكان حادث الأتوبيس المنكوب الذى راح ضحيته 55 شخصا لإجراء التحقيق والمعاينة .

وقال ضياء الدين ـ فى تصريح خاص للقناة الأولى بالتليفزيون المصرى الأحد ـ إنه تم ضبط سيارة النقل المتسببة فى الحادث والتحفظ عليها من قبل النيابة العامة التى تباشر التحقيق مع سائق سيارة النقل الذى أصيب فى الحادث بعد تلقيه العلاج.

وأشار اللواء ضياء الدين إلى أن السبب الظاهرى للحادث هو محاولة سائق الأتوبيس المنكوب تفادى مرور السيارة النقل من أمامه ، إلا أنه لم يستطع السيطرة على عجلة القيادة رغم سرعته البطيئة ، مما أدى إلى انحراف الأتوبيس وانقلابه فى ترعة الإبراهيمية.

تقرير عن حادث انقلاب اتوبيس بالمنيا
وأرجع المحافظ ارتفاع أعداد الضحايا إلى عمق ترعة الإبراهيمية رغم سرعة انتقال قوات الإنقاذ إلى مكان الحادث حيث قامت بانتشال الضحايا بمشاركة الأجهزة الشعبية والمحلية بالمحافظة ، مضيفا أنه تم تسيير حركة المرور بالطريق الزراعى مرة أخرى بعد الإنتهاء من انتشال الأتوبيس من مكان الحادث.

وأوضح محافظ المنيا أنه تم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى مغاغه وبنى مزار وكل المستشفيات المحيطة وتم استنفار جهود الأطباء الإخصائيين فى مجالات الطوارئ والحوادث.

المصادر: وكالة أنباء الشرق الأوسط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات