قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

الأربعاء، 17 ديسمبر 2008

اخر الاخبار حول احتراف ابو تريكه خارج النادى االاهلى

اخر اخبار الرياضه
ابو تريكة

الرياض 17 ديسمبر كانون الأول (رويترز) - أعلن نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم إنه اقترب من ضم المصري الدولي محمد أبو تريكة نجم الأهلي القاهري الى صفوفه.

وقال الهلال بموقعه الرسمي على الانترنت اليوم الأربعاء إنه "اقترب من التعاقد مع أبو تريكة" دون الكشف عن تفاصيل اخرى بشأن المفاوضات.

وأضاف النادي أن أبو تريكة سينضم إلى الثنائي الأجنبي في صفوفه طارق التائب وكريستيان فليلمسون بالإضافة إلى محترف رابع من قارة اسيا.

ولم يتسن على الفور الاتصال بمسؤولي الأهلي للتعليق.

لكن أبو تريكة (30 عاما) الذي يحظى بأكبر شعبية للاعب بين جماهير الأهلي في الوقت الحالي قال في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الثلاثاء "تلقى الأهلي عدة عروض من اندية اجنبية للتعاقد معي.. يروق لي اللعب في انجلترا أو اسبانيا وغير ذلك لا أرى أي سبب يجعلني اترك الفريق."

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن أكثر من فريق سعودي يحاول التعاقد مع أبو تريكة لكن إدارة الأهلي كانت تنفي في كل مرة امكانية حدوث ذلك.

وأبو تريكة (30 عاما) الذي يشارك الان مع الأهلي في كأس العالم للأندية باليابان مرشح مع أربعة لاعبين اخرين هم عمرو زكي وايمانويل اديبايور ومايكل ايسين وديدييه دروجبا لنيل جائزة أفضل لاعب افريقي عام 2008.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات