قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

الأحد، 14 ديسمبر 2008

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لاتحاد العاصمة الجزائري بغياب إبراهيم سعيد ومحمد فضل

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لاتحاد العاصمة الجزائري بغياب إبراهيم سعيد ومحمد فضل

بدأ فريق النادي الإسماعيلي لكرة القدم استعداداته لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في لقاء الذهاب لدور ال 16 لبطولة دوري أبطال العرب الذي يقام بملعب النادي الإسماعيلي بمدينة الإسماعيلية.

وقد انضم للتدريبات كافة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ما عدا لاعبي المنتخب الوطني إبراهيم سعيد ومحمد فضل لأدائهما فريضة الحج مع بعثة المنتخب الوطني.

وقال البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفنى لنادى الإسماعيلى ، للصحفيين أن المباراة المقبلة صعبة وقوية حيث يغلب عليها طابع الحماس والندية لقوة الفريقين ومحاولة كل منهما بلوغ دور المجموعات مواصلة مشوارة بالبطولة.

وتابع إن فريق اتحاد العاصمة خصم قوي ولا يستهان به مثل باقي الفرق الجزائرية .. ولا يعني هزيمته الأخيرة بالدوري الجزائري من أضعف فرق الدوري أنه صيد سهل ، فلكل مباراة ظروفها المختلفة.

ومن المقرر أن يستمر البرازيلي ريكاردو في سياسته بالدفع بالناشئين لخلق فريق مواز للفريق الأول حيث سيدفع بكل من أحمد خيري وابراهيم يحيى وأحمد غيث بتشكيلة الفريق خلال المباراة المقبلة بعدما أن أثبت كل منهم جدارته بالبقاء ضمن تشكيل الفريق الأساسي خلال منافسات الفريق المحلية الأخيرة.

يشار أن الإسماعيلي قد بلغ الدوري الثاني للبطولة عقب فوزه على فريق البستين البحريني في دور ال 32 في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة إجمالية 7/2 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات