قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2008

عمرو دياب يحصل على اعلى قمة اجور المطربين فى حفلات رأس السنة بأربعة ملايين جنيه

عمرو دياب يتربع على قمة اجور المطربين فى حفلات رأس السنة بأربعة ملايين جنيه

تعاقد المطرب الشهير عمرو دياب على إحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق البستان بدبى بمشاركة المطربة اللبنانية امل حجازى بأجر قيمته 650 ألف دولار أي مايقرب من أربعة ملايين جنيه.

عمرو دياب بهذا الاجر يعلن تربعه وبفارق كبير عن كل منافسيه على اجور حفلات رأس السنة وذلك للعام الـ 22 على التوالى تحديدا منذ عام 1986 حينما وصل لقمة الغناء العربى بألبومه الشهير (ميال) وتوالت نجاحاته بعد هذا.

ولم يتراجع عمرو عن هذا المركز سوى مرتين اولهما للمطرب على حميدة فى موسم رأس السنة عام 1988 بعد تفجيرة لقنبلة لولاكى والثانية لمحمد فؤاد فى منتصف التسعينات حينما صدر للاثنان البومين فى توقيت واحد وكان التفوق وقتها لمحمد فؤاد بألبومه الشهير (بودعك) بينما احتل عمرو دياب المركز الثانى بألبومه (راجعين).

ومنذ هذا التوقيت لم ينجح أي مطرب او مطربة أخرى فى اقتناص هذا المركز منه على الرغم من ظهور منافسين اقوياء له فى الاعوام الاخيرة مثل تامر حسنى وشيرين وهيفاء وهبى ومحمد حماقى وآخرين غيرهم.

المعروف ان عمرو دياب قام فى نفس هذا التوقيت من العام الماضى بإحياء حفل ليلة رأس السنة أيضا بدبي مقابل اجر قيمته 500 الف دولار وبعد تحقيق الحفل لنجاح كبير قام برفع أجره هذا العام 150 الف دولار دفعة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات