قناة الجزيرة مباشرقناة الحوارقناة الحرة الاخبارية

السبت، 20 ديسمبر 2008

بقول جوزيه : انا اتحمل خساره الاهلى والهزيمه عند اللاعبين



دافع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي عن اللاعبين وتعجب من الهجوم الذي تعرض له الفريق عقب الخسارة من باتشوكا المكسيكي 4-2 جاء ذلك في إطار المؤتمر الصحفي الذي عقدة المدير الفني اليوم قبل مران الفريق.

وفي بداية المؤتمر تحدث جوزيه عن مباراة باتشوكا والهجوم الذي تعرض له الفريق علي الرغم من تحقيقه للكثير من الانجازات سواء للنادي الأهلي أو المنتخب المصري الذي يعتمد علي لاعبي الأهلي في القوام الأساسي للفريق، وأكد للجميع أنه وحدة يتحمل مسئولية الهزيمة من باتشوكا فاللاعبين نفذوا المطلوب منهم في اللقاء لكن الحظ عاندهم ولم يكن يوم الأهلي.

وأضاف أن الهجوم علي اللاعبين لن يساعدهم علي تخطي الهزيمة بل يؤثر عليهم بالسلب وتناسي الجميع أن الفريق مقبل علي اللقاء الثاني في البطولة أمام ادلايد الأسترالي، وحمل المدير الفني للنادي الأهلي الإعلام المسئولية فهو من رفع لاعبي الأهلي إلي منصة التتويج وأرسلهم إلي اليابان للحصول علي اللقب والآن هو من ينتقدهم ويطالب بمحاكمتهم.

وخص المدير الفني للنادي الأهلي أمير عبد الحميد حارس المرمي مبدياً حزنه للهجوم الشديد الذي تعرض له الحارس بعدما نال أمير القسط الأكبر من الانتقادات وأكد جوزيه علي أن الفريق لم يخسر بسبب أخطاء أمير وإنما أخطاء الفريق ككل.

وأختتم المدير الفني حديثة بالاعتذار لجماهير النادي الأهلي عن الخسارة أمام باتشوكا ووعدهم ببذل المزيد من الجهد وأكد علي ثقته الكاملة في لاعبي النادي الأهلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بيك ايها الزائر لتغير الاسم والصوره اضغط على اول اسم على اللمين من فوق لونه اخضر فى قائمه الاسامى واذا كانت اللغه معكوسا ادخل هنا لتعديلها ثم اعمل رفرش f5
شرح كيفيه التعامل مع الشات